وزير الموارد المائية يؤكد مضاعفة الجهود في كافة ملفات عمل الوزارة


اكد المهندس خضر قسم السيد وزير الموارد المائية والري والكهرباء العمل على مضاعفة الجهود في قطاع الكهرباء ومشروعات حصاد المياه وتوفير مياه الشرب في إطار برنامج الدولة زيرو عطش فضلا عن دعم محور العمل في الري باعتباره محورا مهما للنهوض بالقطاع الزراعي بالبلاد وقال ان الوزارة تزخر بكوادر مؤهلة في كافة المستويات بما يبشر بانجازها للملفات المطلوبة على الوجه الأكمل خلال الفترة المقبلة.

واضاف قسم السيد خلال الاحتفال الذى نظم اليوم برئاسة الوزارة لاستقبال ووداع الوزراء أن طاقم الوزارة السابق برئاسة الوزير معتز موسي وضع منهجاعلميا محكما مؤسس على بيانات دقيقة  في كافة مجالات عمل الوزارة وتابع بقوله سنمضى على ذات النهج في إنفاذ استراتيجية الوزارة .

من جانبها قدمت  د. تابيتا بطرس شوكاي وزير الدولة بديوان الحكم الاتحادي شكرها للعاملين بالوزارة وقالت أن وزارة الموارد المائية والري والكهرباء قدمت مشروعات تنموية ذات أثر فاعل في حياة الناس مشيدة بحجم التعاون والتنسيق بين كافة مكونات الوزارة من ناحية أخرى تحدث وزير الدولة بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء ابراهيم حمد علي التوم عن اهمية حشد الطاقات للمرحلة القادمة باعتبارها مرحلة مهمة في تاريخ البلاد مجدداً الثقة في طاقم الوزارة علي كافة المستويات.

تجدر الاشارة الى ان الاحتفائية التى نظمت اليوم شهدت تكريم وزراء الدولة بالوزارة تابيتا بطرس والمهندس يوسف حمزه .