السدود تؤكد علي إكمال مياه القضارف في موعدها


باشر وزير الدولة المدير العام لوحدة تنفيذ السدود المهندس موسي عمر ابو القاسم مهامه باجتماع مع المكتب التنفيذي للوحدة استمع فيه للاداء خلال الفترة الماضية ومتبقي العام الجاري.
ووعد موسى بتذليل كافة التحديات التي تواجه العمل مشيداً بمشروعات زيرو عطش التي قطعت شوطاً بعيداً في التنفيذ، مؤكدا سعي الوحدة لانجاز مشروع مياه القضارف في الموعد المضروب نهاية العام الجاري بالتنسيق مع كافة الأطراف.

وطالب أبوالقاسم الإدارات العامة بتقديم رؤية استراتيجية لانجاز العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، مبدياً ثقته الكبيرة في العاملين بالوحدة مؤكدا سعيه الجاد في تجاوز عقبات التمويل لمشروعات السدود والمشروعات الأخرى خلال الفترة القادمة في ذات السياق عبر عن اهمية توظيف العاملين بالوحدة التوظيف الامثل بمايتناسب ومقدراتهم وخبراتهم لفائدة كل العمل بالوزارة ذلك لأحداث النهضة التي خطتها الدولة للتطوير واعادة البناء.

الجدير بالذكر ان معتز موسى عبدالله رئيس مجلس الوزراء القومي كان قد اصدر قرارا بالرقم (439) لسنة 2018 قضى بتعيين المهندس موسي عمر أبو القاسم مديراً عاماً لوحدة تنفيذ السدود خلفا للمهندس خضر محمد قسم السيد المدير العام السابق للوحدة ووزير الموارد المائية والري والكهرباء الحالي .
وكان المهندس موسى عمر يشغل منصب وكيل وزارة الموارد المائية والري والكهرباء منذ عام 2010م حتى أكتوبر2018م الجاري.